تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزير الزراعة يجتمع مع مربي الدواجن

نشر بتاريخ : 5/27/2016 12:00:00 AM

اجتمع معالي وزير الزراعة د. سفيان سلطان اليوم الخميس مع عدد من مربي الدجاج اللاحم والبياض وذلك لمناقشة عدة امور تتعلق بقطاع الدواجن ، من اهمها اسعار البيض واسعار الدجاج اللاحم ومكافحة التهريب بالاضافة الى الاسترداد الضريبي .

 

وفي هذا السياق أوضح وزير الزراعة ان الوزارة مهتمة بوضع الحلول الجذرية للمشاكل التي يعاني منها هذا القطاع ، وانها بصدد اقرار قانون للاسترداد الضريبي ، اما عن هبوط اسعار البيض وكذلك الدجاج اللاحم اوضح الوزير سلطان ان الوزارة تعمل لتنظيم هذا القطاع وتمتلك الخطط اللازمة لذلك ، وقد بدات طواقم الوزارة في عدد من المديريات بتنفيذ بعض من تلك الخطط التي تهدف الى الحفاظ على اسعار البيض وتنظيم تربية الدواجن .  
وبخصوص مكافحة التهريب اوضح الوزير ان طواقم الوزارة بالتعاون مع الضابطة الجمركية تعمل ليل نهار لمراقبة الأسواق وضبط عمليات التهريب

وأعرب المزارعون عن تقديرهم للدور الذي تقوم به وزارة الزراعة للحفاظ على المنتج الوطني ومنع عمليات التهريب وقد أوصى المجتمعون على تشكيل "جسم نقابي " او مجلس يضم مربي الدواجن .

 

وحضر الاجتماع مدير عام الرقابة الزراعية م. رائد ابو خليل ومدير عام التسويق طارق ابو لبن وعدد من مدراء وموظفي وزارة الزراعة بالاضافة الى عدد من مربي الدواجن والتجار

 

 

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.8%
جيد
11.5%