تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزير الزراعة يجتمع بأعضاء اللجنة الوطنية لاعداد استراتيجية القطاع الزراعي

نشر بتاريخ : 10/20/2016 12:00:00 AM

 اجتمع وزير الزراعة د. سفيان سلطان، اليوم، باعضاء اللجنة الوطنية لاعداد استراتيجية القطاع الزراعي 2017-2022، بهدف مراجعة مسودة الاستراتيجية للقطاع الزراعي والتي تم اعدادها بناءاً على المشاورات مع الشركاء، وبحضور وكيل الوزارة م. عبد الله لحلوح ومدير عام التخطيط م. حسن الاشقر، والتي تم عقدها  في مقر وزارة الزراعة في رام الله.

رحب الوزير سلطان في البداية بأعضاء اللجنة الوطنية وأثنى على التعاون القائم بين مختلف المؤسسات والشركاء وزارة الزراعة في سبيل النهوض بالقطاع الزراعي، والجهد الذي بذلوه لاعداد استراتيجية القطاع الزراعي .

وشكر وكيل الوزارة الجهود المقدمة، وأكد أهمية اعداد استراتيجية القطاع الزراعي 2017 – 2022 للقطاع الزراعي الفلسطيني والمزارع الفلسطيني، واهمية النهوض به من خلال وضع الاستراتيجات التي تلبي احتياجات وتحقق التنمية.

كما تناول الاجتماع مناقشة والاتفاق على الأهداف الاستراتيجية والنتائج المتوقعة من استراتيجية القطاع الزراعي.

ومن جانبه فقد قال م. حسن الأشقر بأن هذا الاجتماع هو الأول للجنة الوطنية لاعداد استراتيجية القطاع الزراعي 2017 – 2022، ويأتي باطار تعزيز الشراكة بين مختلف الشركاء لضمان الادارة المرتكزه على النتائج، وبهدف تحديد الاولويات الوطنية والنتائج المتوقعه للعمل وللتدخلات والأنشطة التي يجب تنفيذها خلال السنوات القادمة.  كما أكد الأشقر على ضرورة تحقيق الشراكة وتظافر الجهود ما بين وزارة الزراعة وجميع العاملين في القطاع الزراعي لتحقيق النتائج التي تم الاتفاق عليها.

علماً بأن وزارة الزراعة تقوم بتوجيه من الحكومة الفلسطينية باعداد استراتيجية القطاع الزراعي للاعوام 2017-2022 باطار تشاركي مع مختلف المؤسسات والشركاء العاملين في تنمية القطاع الزراعي، حيث تم تشكيل لجنة وطنية من مختلف الشركاء المهتمين بالقطاع الزراعي ويضم مؤسسات حكومية ومؤسسات المجتمع المدني بالاضافة الى ممثل عن المؤسسات الدولية والعاملين في مجال تنمية القطاع الزراعي .


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.9%
جيد
11.5%