تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزارة الزراعة تعقد اجتماع حول "تسويق منتجات الألبان واللحوم إلى القدس

نشر بتاريخ : 11/14/2016 12:00:00 AM

عقدت وزارة الزراعة اليوم الاثنين اجتماع في مقر وزارة الزراعة لعدد من ممثلي الشركات الغذائية وذلك لبحث التطورات التي طرأت على ملف تسويق منتجات الشركات الغذائية الفلسطينية إلى القدس الشرقية 
حيث حضر الاجتماع من وزارة الزراعة وكيل مساعد القطاع الفني م. امجد صلاح ومدير عام التسويق طارق ابو لبن وعدد من موظفي الادارة العامة للتسويق اضافة الى عدد من ممثلي الشركات الغذائية الفلسطينية " الالبان واللحوم "  اضافة لممثلين عن الفاو واتحاد الصناعات الغذائية والوكالة الامريكية الدولية للتنمية .

 واطلع وكيل مساعد القطاع الفني م. امجد صلاح   الحضور على نتائج الاجتماع الفني في هذا الشان مع الجانب الاسرائيلي اضافة الى نتائج الجهود التي بذلتها وزارة الزراعة في هذا المجال وبمشاركة عدة جهات دولية ممثلة بمنظمة الفاو والرباعية الدولية .

وقد بحث المجتمعون النتائج التي تحققت من الاجتماع السابق الذي تم فيه مناقشة هذا الموضوع من اهمها ، تراجع الجانب الاسرائيلي عن مطالبه المتعلقه بتعبئة استبيان تسجيل الخدمات البيطرية الفلسطينية على غرار الدول المصدرة للمنتجات الزراعية ذات الاصل الحيواني الى اسرائيل والاستعاضة عنه برسالة فنية رسمية يوضح فيها وضع الخدمات البيطرية الفلسطينية والرجوع الى اللجنة الفرعية حسب الاتفاقيات .

كذلك ناقش الحضور اليات الاستفادة من الوضع الجديد والبناء عليه اضافة الى الشراكة ما بين القطاع العام والخاص .

 

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.9%
جيد
11.5%