hhh


javascript hit counter
وزارة الزراعة تعقد اجتماع لبحث الية التعاون في مجال الرقابة على الاسواق المحلية

نشر بتاريخ : 12/4/2016 12:00:00 AM

بحثت وزارة الزراعة اليوم الاحد ممثلة بالرقابة الزراعية الية التعاون المشترك مع هيئات الرقابة على الاسواق المحلية . جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته وزارة الزراعة مع ممثلين عن وزارة الاقتصاد و امن المؤسسات الاقتصادي في جهاز المخابرات العامة  وذلك  في مقرالوزارة في رام الله .

 

حيث تحدث مدير عام الرقابة الزراعية م. رائد ابو خليل عن نشاطات الرقابة الزراعية في مختلف المجالات وتطرق الى قانون الزراعة المعدل ، واكد على اهمية التعاون مع كافة الجهات الرقابية لانجاح اعمال الرقابة الزراعية في منع تهريب المنتجات الزراعية الى الاسواق المحلية وذلك لخدمة الاقتصاد الوطني وحماية المنتج المحلي .

 

وبدوره بين مدير عام حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني  م.ابراهيم القاضي اهمية عمل مذكره للتعاون المشترك بين كافة الشركاء من اجل تنظيم العمل وانجاح مهمة الجهات الرقابية في الاسواق وذلك  بما لا يتعارض مع اية قوانين او استراتيجيات موجودة ، التي من شأنها توضيح الصلاحيات في العمل لكل طرف في موضوع الرقابة على الاسواق .

 

وحضر الاجتماع من وزارة الزراعة مديرعام الوقاية والحجر الزراعي م. بدر الحوامده ومدير عام الاراضي الزراعية م. عمار صلاحات  وطاقم من الرقابة الزراعية والدائرة القانونية في وزارة الزراعة والادارة العامة للبيطرة  وعدد من موظفي الوزارة .

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
83.5%
جيد
11%