تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزارة الزراعة ونقابة الأطباء البيطرين تحتفل بتخريج 25 طبيب بيطري

نشر بتاريخ : 12/14/2016 12:00:00 AM

 

   احتفلت وزارة الزراعة ونقابة الأطباء البيطرين، أمس، بتخريج 25 طبيب بيطري، أدى خلالها الأطباء الذين أنهوا فترة التدريب المطلوبة وتم قبول عضويتهم في النقابة اليمين أمام وزير الزراعة د. سفيان سلطان، ونقيب الأطباء البيطرين د. جميل مخامرة، ومدير عام الخدمات البيطرية د. اياد العذره، ومدير العلاقات العامة د. مهند الحروب، وأعضاء مجلس النقابة د. عدنان بني عوده، ود. عارف شومان، ود. لبيب بدر، حيث عقد بمقر مجمع النقابات برام الله.

وفي كلمة لوزير الزراعة، تقدم سلطان بالتهنئة للخريجين، وأكد أهمية الخدمات البيطرية كجزء مهم من القطاع الزراعي الفلسطيني، لما يوفره من عناية بالثروة الحيوانية، وأوضح أهمية توفير الكوادر المؤهلة ذات الكفاءة والقدرة على العمل بهذا المجال.

وأوضح سلطان، الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة بالتعاون مع نقابة الأطباء البيطريين لدعم هذا القطاع وكوادره، وايجاد فرص عمل مناسبة لهم، مشجعاً الأطباء على محاولة السعي والتفكير لخلق الفرص المناسبة لهم وعمل المشاريع. ومن جهة أخرى أوضح الوزير سلطان الخطط المستقبلية التي تسعى الوزارة لتحقيقها في هذا المجال.

 ومن جهة أخرى أكد نقيب الأطباء البيطرين على أهمية الخدمات البيطرية ومدى دعمها للقطاع الزراعي، وأوضح مدى الحاجة إلى زيادة الكوادر العاملة به، وايجاد فرص العمل الملائمة لهم.

 

 

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.9%
جيد
11.5%