تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
طاقم من وزارة الزراعة ممثلا بالادارة العامة للغابات والمراعي و خبير من وكالة خدمات الغابات الامريكية يقومون بجولة على المشاتل الحرجية

نشر بتاريخ : 12/14/2016 12:00:00 AM

بناء على مذكرة التفاهم التي وقعت بين وزارة الزراعة و وكالة خدمات الغابات الامريكية زار خبير امريكي من خدمات الغابات الامريكية فلسطين ، وقد قام الخبير وطاقم من موظفي الادارة العامة للغابات والمراعي بعدة زيارات شملت المشاتل الحرجية في العروب وطوباس اضافة لمواقع تحريج في ترقوميا والباذان ، حيث تم تدريب رؤساء اقسام الغابات في المديريات على عملية انتاج الاشتال الحرجية ( جمع البذور ومعاملتها وزراعتها ) ، وتطوير انظمة الري والتسميد لانتاج اشتال ذات مواصفات جيدة ، اضافة الى تدريب المشاركين على اسس التحريج في المناطق الجافة .


وفي نهاية الزيارة تم عقد اجتماع في مقر وزارة الزراعة وذلك لمناقشة الانظمة والقوانين والتعليمات التي تخص الغابات والمراعي والمتنزهات ، اضافة لتقييم الزيارة وتم الاتفاق على الاستمرار في التعاون بين وزارة الزراعة ووكالة خدمات الغابات الامريكية وحضر الاجتماع كل من وكيل مساعد المصادر الطبيعية م. محمد الشحبري ومدير عام الغابات والمراعي م. حسام طليب ومديرة الدائرة القانونية ا. غدير ابو الرب وعدد من مدراء الادارة العامة للغابات والمراعي اضافة للخبير الامريكي  .

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.7%
جيد جداً
82.5%
جيد
11.8%