تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزارة الزراعة ونيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية تعقدان اجتماع لبحث التعاون المشترك

نشر بتاريخ : 12/15/2016 12:00:00 AM

عقدت وزارة الزراعة ممثلة بالإدارة العامة للرقابة الزراعية ونيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية اليوم الخميس اجتماع في مقر وزارة الزراعة في رام الله ، وذلك لبحث التعاون في مجال مكافحة تهريب المنتجات الزراعية وحضر الاجتماع مدراء مديريات الزراعة ومدراء دوائر الخدمات الزراعية وموظفو الرقابة الزراعية .

حيث رحب مدير عام الرقابة الزراعية م. رائد ابو خليل برئيسة نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية ا. نجاة بريكي وبالحضور وأثنى على التعاون المشترك بين وزارة الزراعة ونيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية في موضوع مكافحة تهريب المنتجات الزراعية .

 

وأكدت رئيسة نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية انه تم عقد هذا الاجتماع من اجل التعريف على الاجراءات الضبطية المشتركة بين الوزارة والنيابة والتعريف على قانون الزراعة المعدل الخاص بالعقوبات في موضوع تهريب المنتجات الزراعية . واضافت انه يجب توفير كل الإمكانيات اللوجستية والتمكين بالمعرفة والتدريب للعاملين في مكافحة التهريب من اجل تقديم ما هو مطلوب .

وشددت بريكي على اهمية حماية الاقتصاد الوطني وذلك عن طريق تطبيق القوانين الرادعة بحق المخالفين .

وقدم مدير عام الرقابة الزراعية شرحا مفصلا للإجراءات الضبطية ولقانون الزراعة المعدل الخاص بالعقوبات ، وفي نهاية الاجتماع تم الاجابة على اسئلة ومداخلات المشاركين .

 

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.7%
جيد جداً
82.5%
جيد
11.8%