تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزارة الزراعة تعقد اجتماع لممثلي اتحاد الصناعات الغذائية لبحث التعاون

نشر بتاريخ : 12/26/2016 12:00:00 AM

عقدت وزارة الزراعة اليوم الاثنين اجتماعا مع اتحاد الصناعات الغذائية في مقر وزارة الزراعة وذلك لبحث التعاون في مجال تسهيل توفير المنتجات الزراعية التي تدخل في الصناعات الغذائية الزراعية المحلية ، وحضر الاجتماع كل من عطوفة وكيل وزارة الزراعة م. عبد الله لحلوح والوكيل المساعد للقطاع الفني م. امجد صلاح ومدير عام الارشاد م. صلاح البابا ومدير عام التسويق طارق ابو لبن ومدير دائرة الخضار م. محمد اللحام اضافة الى رئيس اتحاد الصناعات الغذائية بسام ولويل وممثلوا عن الشركات والمصانع الغذائية الزراعية.

حيث رحب وكيل الوزارة م. عبد الله لحلوح بالحضور واكد على اهمية التعاون بين وزارة الزراعة واتحاد الصناعات الغذائية وذلك لخدمة المزارع والقطاع الزراعي بشكل عام ، مبينا ان وزارة الزراعة تعمل على تنظيم القطاع الزراعي في شتى المجالات اضافة الى اهتمام الوزارة بجذب الاستثمارللقطاع الزراعي عن طريق اقامة المصانع والشركات التي تعتمد على المنتجات الزراعية ، واضاف ان الوزارة تقوم بتسهيل كافة الاجراءات لتشجيع الصناعات الغذائية الزراعية المحلية وذلك من خلال تشجيع المزارعين لتوفير المنتجات الزراعية الخاصة بالصناعات الغذائية وخاصة المخللات واوضح لحلوح اهمية عقد ورشات للمزارعين واصحاب المصانع الغذائية للتباحث في الية توفير المنتجات الزراعية الخاصة بالمخللات وغيرها.
وبدوره بين رئيس اتحاد الصناعات الغذائية بسام ولويل ان المصانع الفلسطينية لها القدرة على استيعاب المنتوج الزراعي وطالب بتوفير المنتجات الزراعية الخاصة للمصانع و باسعار مقبولة لجميع الاطراف .

وناقش الحضور عدة قضايا اهمها الزيتون الاخضر لاغراض الكبيس ومحاصيل الخضار لاغراض المخللات وخاصة مخللات الخيار.


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.9%
جيد
11.5%