تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزير الزراعة يبحث مع ممثلي الجهات الرقابية في المؤسسات الحكومية الية مكافحة تهريب المنتجات الزراعية

نشر بتاريخ : 1/1/2017 12:00:00 AM

بحث وزير الزراعة د. سفيان سلطان مع ممثلين عن الجهات الرقابية في الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية آلية مكافحة تهريب المنتجات الزراعية النباتية والحيوانية ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس في مقر وزارة الزراعة وذلك بحضور مدير عام الرقابة الزراعية م. رائد ابو خليل ومديرة الدائرة القانونية في وزارة الزراعة غدير ابو الرب وممثلين عن أجهزة الأمن الوقائي والمخابرات العامة والشرطة والضابطة الجمركية وممثل عن وزارة الاقتصاد الوطني .

 

حيث أكد وزير الزراعة على حرص وزارة الزراعة على حماية المنتج الوطني مشددا على التعاون المشترك بين كافة الجهات الرقابية لمكافحة تهريب المنتجات الزراعية . مضيفا أن طواقم الرقابة الزراعية تعمل في الميدان ليل نهار وتتعرض لكثير من المضايقات من قبل المهربين وسنستمر بالعمل لجعل الأسواق المحلية خالية من المنتجات المهربة وذلك بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة .


وتطرق الوزير سلطان إلى قانون الزراعة المعدل الخاص بالعقوبات قائلا أن العقوبات التي وردت بهذا القانون تعتبر عقوبات رادعة بحق المخالفين .

واتفق المجتمعون على وضع خطة عمل للجنة الخاصة بمكافحة التهريب والمكونة من وزارة الزراعة و الأجهزة الأمنية والضابطة الجمركية والاقتصاد الوطني والتي ينبثق عنها لجان فرعية في كل المحافظات .

وفي نهاية الاجتماع تم الخروج بعدة توصيات أهمها توفير الدعم اللوجستي لطواقم مكافحة التهريب وعقد اجتماعات منتظمة للجان الخاصة بهذا الموضوع والقيام بحملات مشتركة لمكافحة تهريب المنتجات الزراعية تشمل كافة المناطق وخاصة مناطق "ج" .

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.9%
جيد
11.5%