تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
عقد ورشة لمناقشة استراتيجية مجلسي العنب والخضار

نشر بتاريخ : 2/2/2017 12:00:00 AM

تحت رعاية معالي وزير الزراعة تم عقد ورشه لمناقشة استراتيجية مجلسي العنب والفواكه والخضار

شاركت وزارة الزراعة في ورشه لمناقشة استراتيجية مجلسي العنب والخضار وذلك في فندق " جراند بارك" في رام الله ، وحضر الورشه مدير عام الادارة العامه للمنظمات غير الحكومية في وزارة الزراعة د. محمد ابو عيد نيابة عن معالي وزير الزراعة د. سفيان سلطان ، اضافة الى ممثلين عن مجالس العنب والفواكه والخضار ومجلس الزيت وعدد من ممثلين عن الجمعيات الزراعية .

 
وتم استعراض لمسودات استراتيجيات مجلسي العنب والخضار التي تم اعدادها من قبل مؤسسة اوكسفام التي ركزت على تعزيز البناء المؤسسي وبناء القدرات للمجالس الزراعية لتتمكن من القيام بدورها اتجاه تنظيم وتطوير القطاعات الزراعية .


وأكد د. محمد ابو عيد على الاهمية البالغة للمجالس الزراعية في تنظيم ومأسسة القطاع الزراعي وتحسين البيئة القانونية والاداريه له، مبينا ان وزارة الزراعة قامت بانشاء مجالس زراعية تخصصية لتنظيم وتنسيق العلاقه بين الفاعلين في القطاعات الزراعية الفرعية وذلك لتحقيق المواءمه والتكامليه في الادوار بين القطاع العام والخاص والاهلي، وفي هذا السياق تقوم وزارة الزراعة حاليا بتشكيل هيئات اداريه مؤقته للمجالس لتسيير اعمالها الى حين صدور قانون المجالس الزراعية الذي سيوفر اطارا قانونيا يسمح للمجالس بممارسة صلاحياتها ومهامها الاداريه والمالية والفنية .

  

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.9%
جيد
11.5%