تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزير الزراعة يبحث مع السفير السريلانكي التعاون المشترك

نشر بتاريخ : 2/9/2017 12:00:00 AM

بحث معالي وزير الزراعة د. سفيان سلطان مع  سعادة السفير السريلانكي في فلسطين السيد " فوزان أنور" سبل التعاون المشترك بين الجانبين في المجال الزراعي ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس  في مقر وزارة الزراعة بحضور عطوفة  وكيل وزارة الزراعة م. عبد الله لحلوح ومدير عام التخطيط م. حسن الاشقر .

حيث رحب الوزير سلطان بالسفير السريلانكي مثمنا العلاقات المتينة بين البلدين واطلع الوزير سلطان السفير على الواقع الزراعي واهم المنتجات الزراعية  التي تشتهر بها فلسطين ويتم تصديرها للخارج  كذلك تطرق إلى أهم المعيقات التي تواجه التنمية الزراعية  الفلسطينية وفي مقدمتها  ممارسات الاحتلال والسيطرة على الأراضي الزراعية  والموارد الطبيعية وأهمها المياه إضافة الى التغيرات المناخية . وأعرب الوزير سلطان عن الاستعداد لزيادة التبادل التجاري الزراعي  بين البلدين إضافة  للاستثمار في القطاع الزراعي في سريلانكا كذلك التعاون في مجال البحوث الزراعية ونقل التكنولوجيا الزراعية .

بدوره اعرب السفير السريلانكي عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية بين البلدين مبينا أهمية الاستثمار والتعاون المتبادل في القطاع الزراعي بين فلسطين وبلاده .

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.7%
جيد جداً
82.5%
جيد
11.8%