تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزير الزراعة يبحث مع وفد من إيفاد التعاون المشترك

نشر بتاريخ : 3/12/2017 12:00:00 AM

بحث معالي وزير الزراعة د. سفيان سلطان مع وفد من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية " إيفاد " التعاون المشترك بين الجانبين ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد في مقر وزارة الزراعة في رام الله وبحضور الوكيل المساعد للمصادر الطبيعية م. محمد الشحبري ومدير عام العلاقات الدولية د. عز الدين أبو عرقوب ومدير عام تطوير الأراضي الزراعية م. عمار صلاحات ومدير دائرة الأسمدة م. حازم ياسين.

 

واطلع وزير الزراعة الوفد على الواقع الزراعي وأهم الاولويات والاحتياجات للمرحلة القادمة  وخاصة فيما يتعلق بتطوير الأراضي الزراعية والإدارة المستدامة لمصادر المياه التي تضمنتها إستراتيجية القطاع الزراعي . 

ومن جانبها أكدت مديرة برامج "إيفاد" في فلسطين السيدة "انابيل" انه سيتم البدء بتمويل مشروع جديد في فلسطين يتعلق بتطوير الأراضي الزراعية ومصادر المياه وذلك بناء على الخبرات و الدروس المستفادة من برنامج المصادر الطبيعية بالمشاركة.

وقد اجتمعت السيدة انابيل والوفد المرافق بمدراء الدوائر الفنية في المحافظات وتم مناقشة عدة قضايا أهمها احتياجات المحافظات من مشاريع الحصاد المائي وتطوير الأراضي الزراعية .

 

وأوضح مدير عام تطوير الأراضي الزراعية م. عمار صلاحات أن الإدارة المستدامة للأراضي الزراعية وتسهيل الوصول إليها عن طريق شق الطرق الزراعية يعتبر أولوية لدى وزارة الزراعة مؤكداً أن المشروع الجديد سيشمل كافة المحافظات .

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.8%
جيد جداً
82.4%
جيد
11.8%