تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزير الزراعة يجتمع مع الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ( ايفاد

نشر بتاريخ : 3/23/2017 12:00:00 AM

إجتمع معالي وزير الزراعة د.سفيان سلطان مع وفد من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ( ايفاد)  بهدف مناقشة ما تم التوصل إليه من أولويات وتدخلات وزارة الزراعة والمزارعين والجهات المعنية الأخرى في مجال الإدارة المستدامة للأراضي الزراعية .

واكد سلطان خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس في رام الله بحضور رئيس صندوق درء المخاطروالتامينات الزراعية د. ناصر الجاغوب ومدير عام الارشاد م. صلاح البابا ومدير عام تطوير الاراضي م. عمار صلاحات ومدير العلاقات الدولية د. عز الدين ابو عرقوب على اهمية استصلاح الاراضي الزراعية وإدارتها وتأهيلها وخصوصا الأراضي الزراعية المصنفة (ج)، وذلك بهدف المحافظة عليها وحمايتها، وهو ما يعزز من صمود المزارعين على أراضيهم أمام محاولات الإحتلال الإسرائيلي السيطرة علىها ومصادرتها .   

وقد تم الإتفاق مع بعثة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ( ايفاد ) على أنه سيتم التركيز في العمل على المناطق المتأثرة من التغيرات المناخية، كما أنه سيتم تعزيز و بناء قدرات وزارة الزراعة الفنية لتدريب المزارعين والمستهدفين في عدة مجالات متعلقة في إدارة المياه والأراضي الزراعية والتغير المناخي .

وقد نوه معالي الوزير في نهاية الإجتماع إلى ضرورة التنسيق مع المشاريع الأخرى القائمة في فلسطين لربط المزارعين المستفيدين بالأسواق الداخلية والخارجية .

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.9%
جيد
11.5%