تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزير الزراعة يقوم بجوله زراعيه لمحافظة القدس ويوزع الاعلاف لمربي الثروة الحيوانيه

نشر بتاريخ : 4/12/2017 12:00:00 AM

قام معالي وزير الزراعة د. سفيان سلطان و برفقة نائب محافظ القدس عبد الله صيام والوفد المرافق اليوم الاربعاء بجوله زراعيه للتجمعات البدويه في محافظة القدس " تجمع الكسارات "وذلك للاطلاع على اوضاعهم في ظل ممارسات الاحتلال ومستوطنيه بحقهم.

 

واكد وزير الزراعة على الاستمرار بتقديم الدعم والمسانده للمناطق البدويه في كافة انحاء الوطن وخاصه في محافظة القدس التي تعاني من عمليات التهجير ومن الاجراءات التعسفيه التي تمنع المواطنين والمزارعين من القيام بنشاطاتهم الاعتياديه والتي تهدف للاستيلاء على الارض ، واعرب الوزير سلطان عن اعتزازه بصمود التجمعات البدويه على اراضيهم مبينا الاهتمام الكبير التي توليه وزارة الزراعة لمربي الثروة الحيوانيه في تلك التجمعات، واوضح سلطان حجم التعاون القائم بين وزارة الزراعة وهيئة مقاومة الجدار في تعزيز صمود التجمعات البدويه وتقديم كافة الدعم المطلوب حسب الامكانيات المتاحة.

 

بدوره قال نائب محافظ القدس عبد الله صيام ان مخطط الاحتلال لتهجير التجمعات البدويه شرق القدس يعتبر خطوه خطيره ويدق ناقوس الخطر لتقسيم الضفة الغربيه .

واستمع الوزير سلطان الى كلمة ممثل عشيرة عرب العراعره في تجمع الكسارات التي اوضح فيها اهم المشاكل التي يعانون منها اضافة لاهم المطالب.كذلك زار وزير الزراعة والوفد المرافق مدرسة التجمع المهدد بالترحيل .

 

وقام الوزير سلطان بتوزيع الاعلاف على30 مزارع من مربي الثروة الحيوانيه في ذلك التجمع ، و يستفيد من مشروع الاعلاف اكثر من 720 مزارع في محافظة القدس .

وفي نفس السياق اطلع وزير الزراعة ونائب محافظة القدس والوفد المرافق على الاضرار التي احدثها المستوطنون في قرية مخماس بمحافظة القدس المتمثله بقطع مئات اشجار الزيتون المثمره، واستمع لمعاناة المزارعين وممارسات الاحتلال التي تحول دون الوصول لاراضيهم وخدمتها.

ورافق معالي الوزير بالجوله كل من مديرة عام خدمات المزارعين م. ايمان جرار ومديرة زراعة القدس م. فيحاء نجم ومدير الثروة الحيوانية م. محمود فطافطه ومدير الاعلام م. بلال الاقرع وعدد من مدراء. وموظفي وزارة الزراعة 

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.7%
جيد جداً
82.5%
جيد
11.8%