تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزارة الزراعة تنظم حفل افتتاح محمية جبل البابا في العيزرية

نشر بتاريخ : 5/4/2017 12:00:00 AM

افتتح وزير الزراعة د. سفيان سلطان اليوم الخميس محمية جبل البابا في العيزرية وبمشاركة وزير شئون القدس المحافظ عدنان الحسيني.


وفي كلمته أكد وزير الزراعة على أهمية إنشاء المحميات الطبيعية في أنحاء الوطن وخاصة في محافظة القدس وذلك للحفاظ على الأراضي المهددة بالمصادرة والاستيطان مشيداً بصمود التجمعات البدوية في محافظة القدس امام سياسة الاحتلال المهددة لهم بالترحيل ، وأشار سلطان إلى الدعم الذي تقدمه وزارة الزراعة للتجمعات البدوبة و المتمثلة في تقديم المساعدات لقطاع الثروة الحيوانية وتسليم معدات التصنيع الغذائي لنساء تلك التجمعات إضافة لإعطائهن دورات تدريبية للتدريب حول كيفية تصنيع المنتجات الغذائية وتوفير مصادر للدخل.


 وزير شؤون القدس م. عدنان الحسيني قال : ان ارض فلسطين ستبقى للفلسطينيين مهما جرى عليها من بناء للغرباء وما يبنى عليها من استيطان هو غير قانوني وستعود يوما لأصحابها مهما طال الزمان . وقدم التحية للأسرى الذين ضحوا بزهرات شبابهم في سجون الاحتلال مشيدا بتضامن شعبنا معهم حتى نيل حقوقهم المشروعة.

 

وألقى ممثلون عن التعاون البلجيكي والايطالي ومؤسسة اوكسفام كلمات تحدثوا فيها عن الاستمرار بتقديم الدعم والمساندة للمناطق المهمشة والبدوية لتعزيز صمودهم على أرضهم.

وفي نفس السياق قام وزير الزراعة ووزير شؤون القدس بتوزيع الشهادات وادوات التصنيع الغذائي للسيدات البدويات إضافة لافتتاح معرض لمنتجات التصنيع الغذائي الخاص بهن
واختتم المشاركون الاحتفال بافتتاح المحمية الرعوية و زراعة الاشتال الحرجية.  والرعوية فيها

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.7%
جيد جداً
82.5%
جيد
11.8%