تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزير الزراعة يبحث مع السفير التونسي التعاون المشترك

نشر بتاريخ : 5/9/2017 12:00:00 AM

بحث معالي وزير الزراعة د. سفيان سلطان مع  سعادة السفير التونسي في فلسطين السيد الحبيب بن فرح سبل التعاون المشترك في المجال الزراعي ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء في مقر وزارة الزراعة في رام الله وبحضور وكيل وزارة الزراعة م. عبد الله لحلوح ومدير عام العلاقات الدولية د. عز الدين ابو عرقوب ، حيث اكد وزير الزراعة على عمق العلاقة التاريخية بين البلدين وثمن مواقف الجمهورية التونسية والشعب التونسي المناصر للقضية الفلسطينية العادلة ،وقدم وزير الزراعة لمحة عن القطاع الزراعي في فلسطين واهم الانجازات المتميزه في مجال الاكتفاء الذاتي وتنوع المحاصيل الزراعية اضافة للتطور في مجال استعمال التقنيات الزراعية الحديثة .

ومن جانبه اعرب سعادة السفير التونسي عن سعادته بلقاء الوزير واعرب عن اعجابه بمستوى تطور القطاع الزراعي الفلسطيني المتميز وقدرته على المنافسه في الاسواق العالمية رغم معيقات الاحتلال موضحا استعداد بلاده للتعاون مع دولة فلسطين وتبادل الخبرات في كافة المجالات وخاصة في المجال الزراعي .

وفي نهاية الاجتماع تم تسليم سعادة السفير نسخة عن الاتفاقية الزراعية الموافَق عليها من قبل البلدين والتي سيتم التوقيع عليها لاحقا .


 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.7%
جيد جداً
82.5%
جيد
11.8%