تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزارة الزراعة تبحث مع المنظمات المحلية غير الحكومية العاملة بالزراعة تفعيل التعاون والتنسيق المشترك

نشر بتاريخ : 5/16/2017 12:00:00 AM

بحثت وزارة الزراعة مع المنظمات الاهلية غير الحكومية العاملة في القطاع الزراعي تفعيل التعاون والتنسيق المشترك ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء في مقر وزارة الزراعة في رام الله.

وبحضور وكيل الوزارة م. عبد الله للحلوح  وممثلو المنظمات الاهلية العاملة بالقطاع الزراعي .

واطلع عطوفة الوكيل م. عبد الله لحلوح الحضور على صورة التحديات السياسية والاقتصادية التي يواجهها القطاع الزراعي والمزارع الفلسطيني، وأبرزها تلك الناجمة عن استمرار الاحتلال الإسرائيلي في السيطرة على موارد الأرض و المياه، بالإضافة إلى انخفاض نسبة التمويل الموجه إلى خزينة السلطة الوطنية الفلسطينية. ثم استعرض عطوفته ما تبذله الوزارة والحكومة بشكل عام، من جهود للتخفيف من أثر هذه التحديات والنهوض بالقطاع الزراعي باعتباره واحدا من الركائز الأساسية للاقتصاد الوطني الفلسطيني. كما أكد عطوفته على حرص الوزارة الدائم على تعزيز التنسيق والتعاون مع المنظمات غير الحكومية المحلية بوصفها شريكا في البناء وعملية التنمية، وعلى ضرورة توحيد المواقف والجهود بين الوزارة وهذه المنظمات للتغلب على التحديات.

وأكد ممثلو المنظمات على الدور الهام والريادي الذي تلعبه وزارة الزراعة في قيادة التنمية في القطاع الزراعي، وضرورة إيجاد آليات فعالة لتعزيز التنسيق والتعاون وتوحيد الجهود بين الوزارة والمنظمات بما يخدم تعزيز التنمية الزراعية وصمود المزارع الفلسطيني. ومن هذه الآليات عقد اجتماعات دورية بين الوزارة والمنظمات غير الحكومية، والتركيز على بحث قضايا محددة تشكل تحديات أمام القطاع الزراعي والعمل لايجاد الحلول المناسبة لها.

 

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.9%
جيد
11.5%