تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
افتتاح مهرجان الفقوس في دير بلوط

نشر بتاريخ : 5/19/2017 12:00:00 AM

تحت رعاية معالي وزير الزراعة د. سفيان سلطان ومحافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي تم تنظيم مهرجان التسوق الزراعي الخامس في دير بلوط 'مهرجان الفقوس ' وبحضور عدد من رؤساء الاجهزة الامنية والمدنية واعضاء من المجلس الثوري وممثلين عن المؤسسات الاهلية وحشد كبير من المواطنين.

.

وفي كلمته نيابة عن معالي وزير الزراعة اعرب مدير زراعة سلفيت م. ابراهيم الحمد عن اعتزازه بمزارعي ومزارعات دير بلوط الذين استطاعوا ان يزرعوا وينتجوا ويسوقوا محاصيلهم رغم الحملة الشرسة التي تتعرض لها بلدتهم من قبل الاحتلال والمتمثلة بالاستمرار بقضم الاراضي الزراعية وبناء الجدار العازل وحرمانها من مصادر المياه ، واكد حرص وزارة الزراعة على الاستمرار بتقديم الدعم اللازم للمزارعين من خلال قيام الوزارة بشق الطرق الزراعية وحفر الابار الزراعية وتقديم الارشادات الزراعية والتعاون مع باقي المؤسسات المعنية لاقامة المشاريع الصغيرة للمزارعين، واعتبر الحمد اقامة المهرجان في دير بلوط هو رسالة وطنيه تعني المحافظة على الارض والتراث الفلسطيني وله اهداف اخرى اهمها الترويج للمنتج الوطني الزراعي ، ونقل الحمد تحيات معالي وزير الزراعة وبين اهتمامه في النهوض بالقطاع الزراعي وجعله مكونا اساسيا في عمليه التنميه الاقتصادية.

والقيت عدة كلمات شدد فيها المتحدثون على ضرورة الاهتمام بالمنتج الزراعي الوطني وتوفير الدعم للمزارعين لتمكينهم من الصمود على ارضهم.

وفي نهاية المهرجان تم القيام بجولة تسوقيه على المنتجات المعروضه التي تشمل محاصيل الفقوس والبصل والثوم والحمص وغيرها من منتجات السهل.

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.7%
جيد جداً
82.5%
جيد
11.8%