تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
الزراعة تسلم دفعات مالية للمزارعين في سلفيت

نشر بتاريخ : 6/12/2017 12:00:00 AM

سلم معالي وزير الزراعة د.سفيان سلطان اليوم الاثنين شيكات مالية للمزارعين المستفيدين من مشروع الاستصلاح واعادة تاهيل الاراضي في سلفيت ، وبحضور محافظ سلفيت اللواء إبراهيم البلوي وعضو المجلس الثوري اللواء قدري ابو بكرومدير عام تطوير الأراضي الزراعية م. عمار صلاحات ومدير زراعة سلفيت م. إبراهيم الحمد وعدد من رؤساء المجالس البلدية والقروية إضافة للمزارعين المستفيدين .

 

 وفي كلمته اكد وزير الزراعة على أهمية الاستمرار في تطوير الأراضي الزراعية عن طريق استصلاحها وشق الطرق الزراعية وبناء الجدران الاستنادية وحفر الابار الزراعية وذلك للحفاظ عليها من خطر الاستيطان موضحا حرص الوزارة على تقديم الدعم للمزارع في كافة المناطق و اعتبر سلطان هذا المشروع جزء من عدة مشاريع كبيرة تقدمها الوزارة لمدة خمس سنوات واكد سلطان انه تم تقديم الدفعة المالية للمرحلة الثانية من المشروع وسيتم توزيع الدفعة الثالثة في الوقت القريب للمزارعين .

 

ومن جانبه اشار المحافظ البلوي الى اهمية تعزيز صمود المواطن على ارضه كون محافظة سلفيت محاطة بكتل استيطانية تستهدف الارض والمياه

يذكر ان مشروع الاستصلاح تم تنفيذه في كل من بديا وسرطة من بلدات المحافظة واستفاد منه 35 مزارعا في المرحلة الثانية وتم استصلاح 200 دونم.

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.9%
جيد
11.5%