hhh


javascript hit counter
وزارة الزراعة بالتعاون مع كلية ماسترخت للادارة الهولندية تنظم حفلا تكريميا للمشاركين في مشروع تطوير مركز البحوث الزراعية

نشر بتاريخ : 8/14/2017 12:00:00 AM

نظمت وزارة الزراعة بالتعاون مع كلية ماسترخت للادارة الهولندية اليوم الاثنين حفل تكريمي للمشاركين في مشروع تطوير وبناء قدرات المركز الوطني للبحوث الزراعية وذلك في مقر وزارة الزراعة في رام الله ، حيث افتتح الاحتفال مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية د. زياد فضه مرحبا بالحضور وقدم نبذة عن المشروع والاهداف العامة له التي تساهم في تطوير القدرات الفنية لكادر المركز الوطني للبحوث الزراعية .  

وفي كلمته ثمن معالي وزير الزراعة د. سفيان سلطان الجهود التي تقوم بها الحكومة الهولندية في دعم القطاع الزراعي الفلسطيني من خلال تقديم المشاريع الزراعية المختلفة ودعم البرامج الخاصة بالدراسات العليا في المجال الزراعي للجامعات الفلسطينية ، وقال سلطان ان مشروع تطوير وبناء قدرات المركز الوطني للبحوث الزراعية والممول من الحكومة الهولندية ياتي ضمن رؤية واستراتيجية القطاع الزراعي للاعوام المقبلة واعرب سلطان كذلك عن اهتمامه بالتعاون مع الهولنديين في تطوير الثروة الحيوانية ، مشيرا الى التعاون المشترك في مجال تحسين السلالات للثروة الحيوانية اضافة للتعاون لانشاء مركز تكنولوجي زراعي .

ومن جانبه اثنى سعادة السفير الهولندي في فلسطين السيد" بيتر موليما" على التعاون القائم في المجال الزراعي بين وزارة الزراعة الفلسطينية والحكومة الهولندية موضحا اهم المشاريع التي نفذت لتطوير القطاع الزراعي .

وقدم المشاركون المتدربون عرضاً لاهم نتائج مقترحات المشاريع التي قاموا باعدادها والتي تهم القطاع الزراعي والمزارع ومنها مشروع مركز التكنولوجيا الزراعية ومشروع تحسين الانتاج الحيواني ومشروع التواصل مع المجتمع ومشروع تنافسية المحاصيل الزراعية ،

واختتم الحفل بتقديم الشهادات للمتدربين في المشروع اضافة لتقديم دروع تكريم لوزير الزراعة والسفير الهولندي .

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
83.5%
جيد
11%