تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزارة الزراعة تشارك في ورشة حول ( نظام الانذار المبكر والاستجابة للحد من التهجير القسري)

نشر بتاريخ : 10/3/2017 12:00:00 AM

شاركت وزارة الزراعة في ورشة حول نظام الانذار المبكر والاستجابة للحد من التهجير القسري للفلسطينيين التي نظتها الاغاثة الاولية الدولية في فندق الكرمل برام الله ، وفي كلمته التي القاها مدير دائرة المنظمات غير الحكومية في وزارة الزراعة ا. عماد الكيلاني نيابة عن معالي وزير الزراعة د. سفيان سلطان ، اوضح فيها الممارسات التعسفية التي يمارسها الاحتلال ومستوطنيه بحق مزارعينا والمتمثلة بمصادرة الاراضي والمصادر الطبيعية وحرمانهم من الوصول لاراضيهم الزراعية بهدف ترحيلهم عنها قسريا ، ودعا كافة المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني لتضافر الجهود لمواجهة هذه السياسات .

 

وتطرق الكيلاني الى استراتيجية القطاع الزراعي للاعوام المقبلة ( صمود وتنمية مستدامة ) التي تركز في اولوياتها على صمود المزارعين ودعمهم للتمسك بارضهم وخلق بيئة للتنمية المستدامة مما يعزز ثبات الشعب الفلسطيني في مواجهة التهجير القسري التي يمارسها الاحتلال ضد ابناء شعبنا، مؤكداً على ان خطة وزارة الزراعة تعطى حاليا اولوية لتنفيذ مشاريع زراعية في المناطق المصنفة (ج) ومناطق خلف الجدار وفي المناطق المهددة بالمصادرة والقريبة من المستوطنات .

 

والقى ممثلو عدة هيئات ومؤسسات كلمات تحدثوا فيها عن سياسات الاحتلال التهجيرية بحق المواطنين واهم النشاطات التي تقوم بها تلك الهيئات والمؤسسات في مواجهة تلك السياسات 

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.9%
جيد
11.5%