تحويل العملات برعاية ايكونوميز




hhh


javascript hit counter
وزير الزراعة يقوم بجولة زراعية في طولكرم

نشر بتاريخ : 10/11/2017 12:00:00 AM

قام معالي وزير الزراعة د. سفيان سلطان والوفد المرافق له اليوم الاربعاء بجولة زراعية في محافظة طولكرم شملت زيارته لمقر المحافظة واجتماعه بعطوفة محافظ طولكرم اللواء عصام ابو بكر حيث بحث الطرفان عدة مواضيع تتعلق بالقطاع الزراعي وفي مقدمتها الاستثمار في القطاع الزراعي وتوفير البنية التحتية الخاصة بذلك وتسهيل الاجراءات القانونية لتشجيع الاستثمار في هذا القطاع . والتقى سلطان في مقر جامعة فلسطين التقنية "خضوري" مع رئيس الجامعة د.مروان العورتاني وطاقم من الجامعة وتم بحث عدة قضايا زراعية تهم الجانبين اضافة للتعاون المشترك .

 

وفي ختام الجولة توجه الوزير سلطان والوفد المرافق له لشركة الثناء المتخصصة في صناعة انابيب وشبكات الري الزراعية في كفر صور واستمع لشرح عن الشركة و المشاكل والمعيقات التي تعاني منها واهمها مشكلة تسويق المنتجات ، وجال الوزير سلطان والوفد المرافق له في مرافق الشركة واطلع على خطوط الانتاج ، واعرب سلطان عن اعتزازه واعجابه بالصناعة الوطنية التي تلبي حاجة المزارع وقدرتها على المنافسة من حيث الجودة مؤكدا على دعم وزارة الزراعة للمنتج الوطني .

 

وضم الوفد المرافق لمعالي الوزير كل من عطوفة وكيل الوزارة م. عبد الله لحلوح ومدير عام الشؤون المالية والادارية ا. احمد زكارنة ومدير عام المركزالوطني للبحوث الزراعية د. زياد فضة ومدير عام زراعة طولكرم م. باسم حماد وعدد من مدراء وموظفي وزارة الزراعة

 

 

 


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
5.6%
جيد جداً
82.9%
جيد
11.5%