مواضيع اخرى




اسعار العملات

تحويل العملات برعاية ايكونوميز

المديريات


وزير الزراعة يشارك في حفل تخرج طلبة كلية الزراعة والطب البيطري في جامعة النجاح

نشر بتاريخ : 4/24/2019 12:00:00 AM

news 3

 طولكرم 23 -4-2019 : شارك وزير الزراعة الاستاذ رياض عطاري،اليوم الثلاثاء،في حفل تخرج طلبة كلية الزراعة والطب البيطري في جامعة النجاح الوطنية "فوج الأرض والهوية"،والذي تم تنظيمه في قاعة "ريم البوادي" بطولكرم.

وهنأ العطاري في كلمة له الطلبة الخريجين مشيراً الى أن كلية الزراعة والطب البيطري من الكليات الهامة والمتميزة .
وأكد العطاري، أن وزارة الزراعة في مقدمة الصفوف للدفاع عن الارض من خلال دعم المزارعين وتعزيز صمودهم مشيرا الى اهتمام السيد الرئيس محمود عباس، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور محمد اشتية بوزارة الزراعة لدورها المهم في دعم المزارعين وتعزيز صمودهم على أرضهم.
وأشار العطاري الى وجود رؤية شاملة انطلاقا من مكانة هذا القطاع الاقتصادية،مشدداً على التعاون مع المحافظات وجميع المؤسسات والجمعيات الشريكة في خدمة المزارعين والوقوف إلى جانبهم، وتحسين مستوى الخدمات للمزارعين، موضحاَ بأن الوزارة وضعت خطة عمل لمدة ثلاثة أشهر للعمل في هذا المجال.
ودعا العطاري الخريجين للتوجه الى الارض فهي جوهر الصراع مع الاحتلال،مضيفا ان الوزارة ستعمل على دعم مشاريع الخريجين الجدد بالتعاون مع المؤسسات الخاصة والهدف الاستراتيجي هو تحقيق الصمود والتنمية المستدامة.
وكان استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، الوزير العطاري، والوفد المرافق له من الوزارة، وذلك بحضور ومشاركة د. هبة الفارس عميد كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة النجاح الوطنية، قبيل المشاركة في حفل تخريج طلبة الكلية " فوج الأرض والهوية". 
وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس بدعم صمود المواطنين وثباتهم على الأرض في مواجهة الاحتلال،مشدداً على إسناد الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتية لمواجهة هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية
وبارك المحافظ أبو بكر للوزير العطاري تسلمه مهام وزارة الزراعة، مثنياً على الدور الحيوي والهام للوزارة من خلال ما تطلع به في خدمة المزارعين، مشيراً إلى أن محافظة طولكرم معروفة بهويتها الزراعية، نتيجة توفر الأراضي، ووفرة المياه، وخبرة المزارعين.


 

كيف تقيّم موقع وزارة الزراعة؟
ممتاز
 vote
6.4%
جيد جداً
 vote1
79.9%
جيد
vote3
13.7%

hi 1  hi